ألعاب

كيف تلعب لعبة ورق لكسب لقمة العيش

لا يمكن لأي شخص كسب لقمة العيش باستخدام لعبة ورق ، ولكن هذا ممكن ، وأنا دليل حي على ذلك. لقد كنت ألعب لعبة البلاك جاك منذ أكثر من 13 عامًا وهذا هو مصدر دخلي الرئيسي. يمكنني القيام بذلك عن طريق اتباع مجموعة من القواعد والمبادئ والتعلم باستمرار لتحسين معرفتي ومهاراتي.

كما تعلمون بالفعل ، أنت بحاجة إلى الحظ والموهبة للفوز بعبة البلاك جاك. هذا ما يجعل من الممكن لكسب وكسب العيش باستمرار.

لقد أطلقت موقع الويب الخاص بي لأنني أعتقد أن أي شخص يريد تحسين مهاراته يمكنه كسب لقمة العيش مع لعبة الكازينو هذه.

أدناه سوف أعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء. قدمت لك الأساسيات. لذلك عليك فقط أن تتعلمها جيدًا وتجربتها في كازينو موثوق.

كيف أبدأ هذه الرحلة بمفردي

قد تعتقد أنه من المستحيل كسب لقمة العيش مع لعبة ورق. أستطيع أن أؤكد أن الأمر ليس سهلاً (على الأقل في البداية) ، لكنه مستحيل.

سأثبت لك أنه ليس من علم الصواريخ أن أفوز في لعبة البلاك جاك باطراد ، وسأريكم بالضبط كيف فعلت ذلك وكيف ما زلت أفعل ذلك.

الخطوة 1 قم بتسجيل الدخول إلى إحدى غرف الكازينو المدرجة أدناه

أول شيء يجب عليك فعله للفوز باستمرار عند لعب لعبة البلاك جاك هو الاشتراك في كازينو موثوق عبر الإنترنت. ضع في اعتبارك أن المكان الذي تلعب فيه يجعل الفرق في نتائج ألعابك.

قبل استخدام أي من الاستراتيجيات والنصائح المدرجة أدناه ، يجب عليك التأكد من إنشاء حساب في واحد أو أكثر من هذه الكازينوهات. إنها توفر أفضل ألعاب البلاك جاك وأفضل ظروف الألعاب التي ستجعل رحلتك بأكملها أسهل.

الخطوة 2 العب لعبة ورق في الكازينوهات الأرضية

بالإضافة إلى الكازينوهات على الإنترنت المذكورة أعلاه والموصى بها ، يمكنك أيضًا لعب البلاك جاك في الكازينوهات الأرضية. ومع ذلك ، يجب أن تفكر مرتين في هذا لأنه يحتوي على مزايا وعيوب.

يمنحك اللعب في الكازينو القائم على الأرض تجربة أفضل بكثير حيث تشعر بأجواء كازينو مباشر. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعيش في لاس فيغاس أو أي نقطة ساخنة للألعاب ، فقد تكون أفضل حالًا في كازينوهات الإنترنت.

واحدة من القواعد للعب لعبة ورق هي التغيير المتكرر للكازينو. غالبًا ما يكون من الصعب على المواقع البرية ، ولكن من الأسهل بكثير اللعب على الإنترنت. من المرجح أن يتم رصدك في كازينو بري من موقعه على الإنترنت ، حيث يتم وضع الكاميرات على كل طاولة وتتبع كل حركة يتم تنفيذها.

الخطوة 3 العب لعبة ورق من أجل لقمة العيش

من أجل الفوز والفوز في لعبة البلاك جاك ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها في كل مرة وأخرى تحتاج إلى تجنبها.

الحصول على شعور جيد للقواعد:

هذا هو أول شيء عليك القيام به قبل البدء في لعب لعبة ورق. إذا لم تكن متأكدًا من أنك تعرف كل قواعد لعبة البلاك جاك وتفهمها ، فأنت لست مستعدًا للعيش بها عند تشغيلها.

الهدف من اللعبة هو الجانب الأكثر أهمية من لعبة ورق. إذا كنت تعتقد أن الهدف هو 21 ، فأنت مخطئ. الهدف من اللعبة هو التغلب على التاجر. يمكنك القيام بذلك عن طريق الحصول على يد أفضل منها وليس الانهيار أولاً.

بعد أن تفهم ماهية الهدف من اللعبة ، يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك.