ألعاب

أشكال مختلفة من الروليت التقليدية

هذا هو أكثر أنواع الروليت شيوعًا التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت وفي العديد من الكازينوهات الأرضية في أوروبا (يوحي الاسم). يحتوي على صفر واحد ، أي ما يعادل حافة منزل بنسبة 2.7 ٪ ، وهو أقل بكثير من اللعبة الأمريكية.

تحتوي بعض الألعاب الأوروبية على “مضمار سباق” يحتوي على رهانات خاصة ، مثل “الجيران صفرون” و “الأيتام”. يمكن العثور على العديد من الألعاب الأوروبية ذات الرسومات المختلفة في منطقتنا الحرة.

الروليت الأمريكية

يحتوي الإصدار الأمريكي للعبة على فتحة إضافية على عجلة القيادة ، 00 ، ولكن تظل المدفوعات كما هي ، مما يزيد من حد المنزل إلى 5.26٪ ، وهو أحد أكبر المستويات التي يمكنك العثور عليها في لعبة الكازينو.

يمكنك العثور على الروليت الأمريكية في كازينوهات الولايات المتحدة وكذلك في بعض الكازينوهات الراقية في لندن. نظرًا للاحتمالات المتزايدة ، يجب ألا تلعب متغير اللعبة دون حل آخر. على سبيل المثال ، أنت في إجازة واللعبة الوحيدة المقترحة هي لعبة أمريكية. من حيث المقامرة عبر الإنترنت ، تتوفر العديد من الألعاب الأوروبية والفرنسية في جميع الكازينوهات الرئيسية. لذلك من الغباء أن تلعب اللعبة الأمريكية.

الروليت الفرنسية

من بين جميع أنواع الروليت ، فرنسي هي اللعبة التي تريد لعبها لأنها تقدم أفضل الاحتمالات حتى للرهانات العشوائية. كما هو الحال مع لعبة الروليت الأوروبية ، لا يوجد لديها سوى 0 مكان ، ولكن أي رهان ضائع (مثل الأحمر / الأسود) سيتم رده إلى النصف.

لذلك إذا راهنت بـ 5 جنيهات إسترلينية باللون الأحمر وضربت 0 ، فستحصل على 2.50 جنيهات إسترلينية. على الرغم من أنه ليس فوزًا ، إلا أنه بالتأكيد عزاء جيد وأفضل من الهزيمة. عندما تلعب اللعبة للمرة الأولى ، ستحتاج على الأرجح إلى قدر معين من التخصيص لأن تخطيط الجدول فريد والكتابة باللغة الفرنسية. ستواجه مشكلة في العثور على هذه اللعبة في كازينو حقيقي خارج فرنسا ، حيث تقدم الغالبية العظمى منهم فقط الحلول الأوروبية أو الأمريكية.

مكافأة ثلاثية تدور

هذه لعبة تجدها في كازينوهات على الإنترنت تستخدم ، مثل السيد جرين. هناك العديد من المتغيرات ، بما في ذلك الاسم نفسه “مكافأة مزدوجة تدور” والعديد من الخيارات الأخرى ، بالإضافة إلى العديد من الكازينوهات ومنصات البرامج.

إذا بقيت في لعبة مكافأة ثلاثية وسقطت الكرة في صندوق إضافي إضافي ، فسيتم رهانك لمدة ثلاث جولات ويتم تقديمه مجانًا ، ويمكنك الاحتفاظ بكل ما فزت به. هذا يبدو جيدًا ووفقًا للقواعد الأوروبية أو الفرنسية الحالية ، فإنه قد يمنحك ميزة.

ومع ذلك ، فإن الكازينوهات تدرك هذا جيدًا وللتغلب على المشكلة ، تحتوي العجلة على عدة فتحات إضافية للحصول على فرص الفوز بالمنزل. يتمتع الثلاثي مكافأة تدور الروليت بمكافأة قدرها 0 ، 000 ، 000 وماكينة ماكينات القمار تقلل بشكل كبير من احتمالات المخاطر الكلاسيكية مثل الأحمر / الأسود.